قد تهمك معرفة التكلفة التقريبية لعمليات تجميل الأسنان، خصوصًا بعد انتشار هذا النوع من العمليات التجميلية في مجال طب الأسنان وتحقيقه لنتائج رائعة .

عزيزي القارئ إننا -من خلال هذا المقال- نوضح لك أسعار تجميل الاسنان، خطوات تجميل الأسنان، إلى جانب توضيح أهم العوامل التي تميز افضل عيادات تجميل الاسنان وكيف تقوم باختيار طبيب تجميل الأسنان المناسب؟ الذى يعد أهلًا للثقة.

ما هي التكلفة التقريبية لعمليات تجميل الأسنان؟

تختلف التكلفة التقريبية لعمليات تجميل الأسنان في مراكز الأسنان، فإن كل مركز يضع تسعيرة مُخصصة لخدمات تجميل الأسنان وفقًا لما يراه مناسبًا ومُرضيًا، لذلك فإننا لا نستطيع تعميم أسعار تجميل الاسنان في جميع عيادات الأسنان داخل مصر.

تعتمد التكلفة التقريبية لعمليات تجميل الأسنان على المعايير الآتية:

  • جودة الخدمة الطبية المُقدَّمة.
  • سُمعة عيادة الأسنان.
  • أنواع الأجهزة والتقنيات المتطورة المستخدمة في عمليات تجميل الأسنان.
  • نوع الخدمة المقدمة للعميل؛ فسعر تركيب ابتسامة هوليوود يختلف عن سعر جلسات تبييض الأسنان بالليزر مثلًا.

التكلفة التقريبية لعمليات تجميل الأسنان في مراكز القناوي

تسعى مجموعة مراكز القناوي لزراعة وتجميل الأسنان -تحت إشراف الدكتور محمد القناوي أستاذ زراعة الأسنان وجراحة الفكين- إلى تقديم أفضل خدمة طبية للعملاء بأحدث الأجهزة المتطورة، لتصميم ابتسامة كل عميل بالطريقة التي تتناسب مع ملامحه أو تعالج مشكلته.

إليكَ -عزيزي القارئ- قائمة بـ التكلفة التقريبية لعمليات تجميل الأسنان في مراكز القناوي للأسنان:

تكلفة هوليود سمايل المتحركة (Snap on smile)

تُعد ابتسامة هوليود المتحركة (سناب أون سمايل) من أشهر عمليات تجميل الأسنان في مصر، فهي تشمل تصميم قالب مكون من تركيبات الفينير، لكنه مرن وقابل للإزالة وإعادة التركيب من قِبَل المريض.

تبلغ تكلفة هوليود سمايل في مراكز القناوي للأسنان حوالي 3000 جنيهًا مصريًا للفك الواحد.

تكلفة زراعة الأسنان

زراعة الأسنان هي الحل الأكثر فعالية ونجاحًا في تعويض الأسنان المفقودة أو التالفة، وهي تجمع بين كونها خدمة علاجية تهدف إلى تعويض السن المفقود واستعادة الأداء الوظيفي للسن، وكونها خدمة تجميلية تهدف إلى تحسين شكل الابتسامة.

تتضمن عمليات زراعة الأسنان خطوتين أساسيتين:

  • غرس جذر معدني في عظام الفك.
  • تركيب الجسم المرئي للسن (تلبيسة الأسنان أو الكراون) على الجذر المزروع.

تبلغ التكلفة التقريبية لزراعة السن الواحد أو الضرس الواحد حوالي 6000 جنيهًا مصريًا، غير شامل الكراون.

تصميم طقم الأسنان

طقم الأسنان هو أحد الحلول المتاحة كبديل للأسنان المفقودة، لا سيما لكبار السن الذين فقدوا جميع أسنانهم ويرغبون في استعادة الوظائف الطبيعية للأسنان، كالمضغ وتحسين مخارج الحروف.

تشمل تكلفة تركيب طقم أسنان كامل للفك الواحد ما يقارب الـ 6000 جنيهًا مصريًا، وفي حال تركيب طقم كامل للفكين العلوي والسفلي تكون التكلفة الإجمالية 12000 جنيهًا مصريًا.

أسعار تجميل الاسنان عن طريق تركيب التقويم

يُعد التقويم من أشهر خدمات طب الأسنان، فهو يُساعد على علاج العديد من المشكلات، مثل: بروز الأسنان الأمامية، وازدحام الأسنان، واعوجاج الأسنان.

تختلف التكلفة التقريبية لعمليات تجميل الأسنان بالتقويم باختلاف نوع التقويم نفسه (إذا كان معدنيًا أم شفافًا مثلًا)، وغالبًا ما تبدأ أسعار تجميل الاسنان بالتقويم من 20000 جنيهًا مصريًا، ويمكن أن تختلف بعض الشيء بحسب نتائج الكشف والتشخيص.

ما هي خطوات تجميل الأسنان؟

الخطوة الأهم في الخضوع لعمليات تجميل الأسنان هي الحصول على تشخيص دقيق، وأن يُقيّم الطبيب حالة الأسنان ويختار الإجراء المناسب لها اعتمادًا على الأسس الطبية، بصرف النظر عن التكاليف المادية.

مشاهير خضعوا لعمليات تجميل الأسنان

إنَّ الأضواء مُسلطة دائمًا على المشاهير، لذلك نجدهم في أغلب الأوقات يحرصون على الظهور بصورةٍ مثالية وشكل أنيق، وإن أكثر ما يهتمون به هو شكل ابتسامتهم، فهم يتحدثون دائمًا أمام الأضواء والكاميرات، مما يضطرهم للحصول على ابتسامة برَّاقة من خلال إحدى عمليات تجميل الأسنان مثل: ابتسامة هوليوود.

إليك قائمة بأبرز المشاهير الذين خضعوا لعمليات تجميل الأسنان:

مطربات خضعوا لعمليات تجميل الأسنان

  1. المطربة شيرين عبد الوهاب.
  2. المطربة أنغام.

ممثلين وممثلات خضعوا لعمليات تجميل الأسنان

  • الفنان محمد رمضان.
  • الفنانة منة فضالي.
  • الفنانة سمية الخشاب.

كيف تقوم باختيار طبيب تجميل الأسنان المناسب؟

بعد أن تعرفنا على التكلفة التقريبية لعمليات تجميل الأسنان في مراكز القناوي للأسنان، سوف نساعدك الآن على اختيار طبيب تجميل الاسنان المناسب.

عندما تُقرر الذهاب لإحدى عيادات تجميل الاسنان، ابحث عن الآتي:

  • النظافة والتعقيم.
  • النظام.
  • السمعة الجيدة (بناءً على تجارب العملاء والمرضى السابقين).
  • التطور التكنولوجي واستخدام الأجهزة المتطورة.
  • تعدد تخصصات أطباء الأسنان الموجودين.

افضل عيادات تجميل الاسنان

تُعد مراكز القناوي للأسنان فى مصر من افضل عيادات تجميل الاسنان دون منازع، فإنها صرحٌ طبيٌ ضخمٌ يضم طاقمًا خبيرًا من أطباء الأسنان في جميع التخصصات لتوفير أكبر قدر من خدمات علاج الأسنان وتجميلها تحت سقفٍ واحد.