كيف تختار أفضل مراكز الأسنان؟

عندما تُقرر حجز موعدك في أحد مراكز الأسنان الموجودة في مصر، فما عليك إلا النظر إلى العوامل أو المعايير الآتية، فإذا وجدتها فأنت بالتأكيد اخترت التعامل مع أكبر مراكز الأسنان المتميزة.

تمتاز مراكز الأسنان المرموقة بالآتي:

النظافة والتعقيم

  • الاهتمام بإجراءات التعقيم من الخطوات المهمة الواجب اتباعها في جميع مراكز الأسنان حفاظًا على سلامة الزوار أو الخاضعين للعلاج داخل المركز.
  • إن استخدام أدوات الأسنان لمرات متعددة لعلاج أكثر من مريض يرفع خطر انتقال العدوى بين الأشخاص، لذلك ينبغي تعقيم أجهزة علاج الأسنان قبل استخدامها لأي مريض، وكذلك تجهيز أدوات معقمة لكل مريض.
  • ولا ينحصر الأمر في أهمية تعقيم الأدوات الطبية فقط، بل من الواجب تنظيف مرافق العيادة أو المركز حفاظًا على سلامة الزوار أيضًا.

تعدد التخصصات الموجودة في مراكز الأسنان

من الأفضل أن تختار أحد مراكز الأسنان ذات الخدمات المتكاملة التي تضم طاقمًا طبيًا خبيرًا في تخصصات طب الأسنان المختلفة بما يشمل:

  • أطباء أسنان أطفال.
  • استشاريون علاج الجذور.
  • أطباء الأسنان المتخصصين في تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.
  • استشاريون زراعة أسنان وجراحة الفكين.
  • أخصائيون تجميل أسنان.

إنَّ تعدد التخصصات تحت سقف مركز أسنان واحد يُساعدك في الحصول على العلاج المناسب لحالتك دون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة للتنقل بين مراكز الأسنان المختلفة.

تطور تجهيزات المركز

ساهم التطور التكنولوجي في تحسين مستوى خدمات علاج الأسنان وتجميلها، وكلما استخدم المركز أجهزة متطورة، حظى المرضى بأفضل النتائج الممكنة وقلّ تعرضهم لأي مخاطر.

السمعة جيدة والتاريخ الطويل لتجارب العلاج الناجحة في المركز

التجارب السابقة هي خير دليل على مستوى الخدمة الطبية التي تقدمها مراكز الأسنان في مصر، فحصول مركز الأسنان على التقييمات الإيجابية تدعو إلى الاطمئنان وزيادة الثقة بتلك المراكز، الأمر الذي يساعدك على حجز موعد دون قلق.

[/vc_column_text][/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

هل هناك معايير خاصة عند اختيار مراكز زراعة الاسنان؟

زراعة الأسنان من التخصصات الدقيقة في مجال طب الأسنان، لذلك ينبغي الاعتماد على طبيب الأسنان المتخصص في زراعة الأسنان، والذي يقوم بفحص عظام فك المريض للتأكد من تحمله للزراعة، وصولًا إلى اختيار جودة عالية للخامات المستخدمة في صناعة الجذر المعدني والجسم الخارجي للسن الجديد.

لماذا تُعد مجموعة مراكز القناوي من أفضل مراكز الأسنان في مصر؟

تهتم مراكز الأستاذ الدكتور محمد القناوي -أستاذ زراعة الأسنان وجراحة الفكين ورئيس جامعة المنصورة سابقًا- بأدق التفاصيل التي تجعل ابتسامة المرضى ساحرة وبرّاقة دون أي عيوب.

الدكتور محمد القناوي يمتلك أكثر من 35 عامًا من الخبرة في طب الأسنان، ما يجعله أهلًا لثقة المرضى. وسعيًا منه للوصول إلى أكبر عدد من المرضى، اهتم الدكتور بإنشاء عدد كبير من مراكز الأسنان التي تضم قائمة من أمهر أطباء الأسنان المتخصصين لتحقيق حلم الابتسامة المثالية للمرضى في عدد كبير من محافظات مصر.

دكتور اسنان بورسعيد

إذا كنت تبحث عن دكتور اسنان اطفال بورسعيد قريب منك، فالدكتور محمد القناوي يُعد أفضل دكتور أسنان في مصر يمتلك مركز أسنان في بورسعيد بحي الشرق.

دكتور اسنان المنصورة (مركز القناوى المنصورة)

هل أنت من القاطنين في المنصورة؟ إنْ كانت إجابتك “نعم” فأنت من المحظوظين لوجود دكتور اسنان شاطر في المنصورة بمحافظة الدقهلية، لأن مراكز القناوى للأسنان موجودة في تلك المنطقة لتوفير أرقى الخدمات الطبية لساكنيها، إلى جانب أن الدكتور محمد القناوي يُعد افضل دكتور اسنان في المنصوره بلا منافس.

افضل دكتور اسنان في مدينة نصر

عندما تبحث عن افضل دكتور اسنان في مدينة نصر، فإن بحثك ينتهي عند مراكز القناوى للأسنان الموجودة في القاهرة بمدينة نصر.

مركز القناوى في التجمع الخامس

مراكز القناوي من أفضل مراكز الأسنان الموجودة في التجمع الخامس، حيث يسعى دكتور قناوي لرسم الابتسامة الطبيعية على وجوه الجميع عبر توفير عيادتين متميزتين في منطقة التجمع الخامس فإذا كنت تبحث عن دكتور اسنان في التجمع الخامس يمكنك الذهاب إلى العيادة ؛ الأولى أمام أكاديمية الشرطة، والثانية خلف المستشفى الجوي.

احجز موعدك الآن في أفضل مراكز علاج وتجميل الأسنان في مصر من خلال التواصل معنا عبر الأرقام الموضحة في موقعنا.